انطلاق منافسات 'كأس بيستون' الدولية للشطرنج في كرمانشاه
اعلن امين هيئة الشطرنج في محافظة كرمانشاه 'آرش شاهمرادي' عن انطلاق اولى منافسات ' كأس بيستون' الدولية للشطرنج بمشاركة عشرة منتخبات من دول العالم المختلفة في مدينة بيستون الاثرية التابعة لمحافظة كرمانشاه (غرب ايران).
و قال شاهمرادي أمس الاثنين لمراسل ارنا: يشارك في المنافسات 120 لاعباً في فئتي الرجال والسيدات منهم 100 من ايران و 20 من الصين والدنمارك و غانا و جورجيا وارمينيا وافغانستان و النيبال والبرتغال والنمسا.
واضاف الامين التنفيذي لكأس بيستون الدولي ان المنافسات التي بدأت صباح أمس الاثنين في مدينة بيستون الاثرية تستمر لغاية 4 ايار القادم و تقام مبارياتها على الطريقة السويسرية ضمن مجموعتين هي الف وباء.
وبيّن انه سيتم تقديم جوائز نقدية للفائزين بالمراكز الثلاث الاولى في الفئتين .