"زلزال 1" اليمني يدك مواقع العدوان والمرتزقة في عسير وتعز بـ12 صاورخاً مكبدهم خسائر كبيرة
كيهان العربي - خاص:- قصفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، بـ 11 صاروخ من طراز "زلزال1" تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في عسير.
وقال مصدر عسكري لصحيفتنا عن إطلاق 6 صواريخ "زلزال1" على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب، مؤكدا وقوع إصابات مباشرة في صفوفهم.
واضاف أن صاروخية الجيش اليمني واللجان أطلقت 5 صواريخ "زلزال1" على تجمعات المرتزقة غربي مجازة وأوقعت عدد من القتلى بصفوفهم.
وكانت وحدة ضد الدروع دمرت في وقت سابق بصاروخين موجهين مدرعة وطقم لمرتزقة الجيش السعودي في غربي مجازة.
كما أطلقت القوة الصاروخية صاروخا من طراز "زلزال1" على تجمعات قوى العدوان السعودي الاميركي بمديرية الوازعية بمحافظة تعز اليمنية.
وأكد مصدر عسكري يمني ان "الصاروخ استهدف تجمعات للمنافقين المرتزقة في مفرق الوازعية، محققاً إصابات مباشرة في صفوفهم”.