kayhan.ir

رمز الخبر: 93454
تأريخ النشر : 2019April27 - 20:53
استشهاد 22 مدنيا بينهم أطفال في اشتباكات بين المرتزقة داخل المدينة القديمة بتعز..

عمليات نوعية للقوات اليمنية المشتركة وتدك الغزاة والمرتزقة بسلسلة صواريخ زلزال

كيهان العربي - خاص:- سقط عشرات القتلى والجرحى باستهداف الوحدة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليمنية، قوات الغزو السعودي ومرتزقته المنافقين بسلسلة صوارخ من طراز "زلزال1" قبالة منفذ علب بعسير.

وقال مصدر عسكري لصحيفتنا، أن القوة الصاروخية أطلقت 15 صاروخا نوع "زلزال1" وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات للمنافقين وآلياتهم قبالة منفذ علب، أدت الى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

كما أطلقت القوة الصاروخية صاروخي "زلزال1" على تجمعات المنافقين في مجازة بعسير محققة اصابات مباشرة.

وتصدى الجيش واللجان الشعبية لزحف مكثف للمنافقين قبالة منفذ علب في عسير.

وقتل وجرح العديد من مرتزقة تحالف العدوان السعودي الاماراتي الاميركي الغاشم، أثناء محاولتهم الفاشلة للتقدم في مديرية ماوية بمحافظة تعز.

واكد المصدر العسكري، أن المرتزقة المنافقين حاولوا التقدم في جبهة ذابة بمديرية ماوية، غير أن المجاهدين تصدوا لهم وأجبروهم على التراجع والانكسار، بالإضافة لتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد.

كما أكد المصدر مقتل القيادي المنافق "يوسف أحمد محسن” المكنى "ابو الحارث” قائد ما يسمى الكتيبة العاشرة بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة الحشا بالضالع، كما قتل ” المنافق محمد صالح البعسي” والمنافق” يسلم غازي بوسبعة، والمنافق "محمد علي رمضان بادباه” والمنافق، حمزه سالم رمضان البوري، وجميعهم من محافظة حضرموت وذلك بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة البقع قبالة نجران .

هذا وقتل 14 عسرياً من الجيش السعودي والمرتزقة، برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية في موقع الفريضة السعودي و قبالة جبل قيس بجيزان، وكذلك في صحراء ميدي غرب محافظة حجة.

يذكر أن العشرات من الجنود السعوديين والمرتزقة قتلوا خلال الأيام الأخيرة برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية في جبهات الحدود والداخل.

ودمرت وحدة للجيش واللجان الشعبية، آليتين محملة بمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بعسير، فيما أطلقوا صاروخ "زلزال1" على تجمعاتهم بذات الجبهة.

وأكد المصدر العسكري لصحيفتنا مصرع عدد من مرتزقة الجيش السعودي إثر تدمير آليتين كانوا على متنهما بقصف مدفعي قبالة منفذ علب بعسير.

وأضاف المصدر أن صاروخية الجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخ "زلزال1" على تجمعات المرتزقة في مجازة وحققت إصابات مباشرة.

يذكر أن عشرات المرتزقة قتلوا أمس بنيران الجيش واللجان الشعبية في إفشال زحفين لهم قبالة منفذ علب وفي مجازة بعسير.

هذا وفي مأساة جديدة تعيشها مدينة تعز بسبب اقتتال مرتزقة العدوان في الاحياء القديمة للمدينة، سقط عشرات الشهداء والجرحى بينهم اطفال خلال الأيام الماضية جراء تجدد الاشتباكات بين قوات تابعة لمرتزقة حزب الإصلاح الموالين لدولة العدوان السعودية من جهة وبين مرتزقة تابعين "لأبي العباس” الموالين لدولة الاحتلال الاماراتي من جهة اخرى، مع استمرار الحصار للمدنيين في منازلهم وعدم قدرتهم النزوح او التوجه الى مكان اخر، بسبب القصف العنيف الذي يستهدف المناطق السكنية ، الامر الذي خلف اكثر من مائة قتيل وجريح من المدنيين.

وشهدت المدينة القديمة قصفا مدفعيا وصاروخيا من قبل طرفي النزاع اظهر وحشية واجرام المرتزقة بحق المدنيين الذين لم يعيروهم أي اهتمام بحياتهم بل اصبحوا هدفا لقناصي الطرفين، الأمر الذي جعل سكان المدينة ارسال نداءات استغاثة عبر مكبرات أصوات المساجد لانقاذهم من ما يجري لهم من انتهاك للحرمات واقتحام للبيوت وقتل واستهداف مباشر بالمدفعية والسلاح الثقيل.