kayhan.ir

رمز الخبر: 93425
تأريخ النشر : 2019April27 - 20:45

وزير الاتصالات: الارهاب الاقتصادي الاميركي يطال الفضاء الافتراضي

طهران-ارنا:- اعلن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محمدجواد اذري عن حذف نظام اندرويد البرامج الايرانية وقال ان الارهاب الاقتصادي الامريكي يطال الفضاء الافتراضي.

وكتب جهرمي في صفحته الخاصة على موقع تويتر ' تشير تقارير مؤسسة تكنولوجيا المعلومات الى ان حذف البرامج الايرانية من نظام اندرويد لم يقتصر على شبكة اجتماعية خاصة دون غيرها مؤكدا ان الارهاب الاقتصادي الامريكي يطال الفضاء الافتراضي'.