العميد رباني: نحن على اعتاب القضاء نهائيا على داعش في المنطقة
بغداد-ارنا:- قال المساعد الميداني لرئيس اركان القوات المسلحة العميد' مهدي رباني' ان شعوب المنطقة باتت على اعتاب القضاء التام على داعش في المنطقة.
واضاف العميد رباني يوم الخميس في بغداد، نحن على وشك الانتصار الكامل على داعش والجماعات الإرهابية في المنطقة ، لكن أولئك الذين أنشأوا داعش ودعموها بالمال والسلاح، هم غاضبون من وحدة شعوب المنطقة التي تغلبت على الإرهاب مبينا انهم اليوم يدعون كذبا وبهتانا بان لهم دور في القضاء على داعش.
وقال رباني الذي يشارك برفقة عدد من قادة القوات البرية والجوية الايرانية في مهرجان' دمنا واحد' في بغداد انه نظرا لهدف أعدائنا الرئيسي وهو تدمير الإسلام ومبادئ الثورة الإسلامية في المنطقة فيجب على شعوب المنطقة سواء في إيران أو العراق أو لبنان ان تعرف ان عدونا واحد .
وقال ايضا في الحرب على داعش امتزج الدم الايراني والعراقي واللبناني مع بعض للدفاع عن العراق ومقدساته مبينا ان الذين أنشأوا داعش لم يحققوا اهدافهم وان الشعوب اكتسبت تجارب جديدة في التآزر واللحمة مما تسبب في غضب امريكا وذيولها وان الاجراء الامريكي ضد الحرس الثوري ناجم عن هذا الغضب.
يذكر أن مهرجان 'دمنا واحد' لتكريم أسر الشهداء الإيرانيين بالعراق أقامته هيئة الحشد الشعبي في ٢٤ نيسان ٢٠١٩.