أكاديمي: هدف أميركا إجبار إيران على الانسحاب من الاتفاق النووي
طهران- ارنا:- قال الرئيس الاسبق لقسم العلوم السياسية والقضايا الجنائية في جامعة ألاباما الجنوبية في امريكا: هدف أمريكا هو إجبار طهران على الانسحاب من الاتفاق النووي لكي لا تتمكن الدول الأخرى اعلان دعمها للاتفاق النووي حتى بالكلمات، مما سيوفر غطاء قانوني لاجراءات امريكا غير القانونية.
وأشار 'نادر انتصار'، امس الجمعة، الى عدم التمديد الامريكي للاعفاءات النفطية لثماني دول تستورد النفط الإيراني، واستعداد السعودية والإمارات لتعويض النقص في امدادات النفط، وقال: في ظل الظروف الحالية بامكان السعودية والامارات تعويض بعض النفط الإيراني المحظور.
** هدف السعودية والإمارات في التحالف مع امريكا هو الإطاحة بالنظام الإيراني
وأضاف ، ان السعودية والإمارات بامكانهما وفي أفضل الأحوال، تعويض نصف صادرات النفط الإيرانية وايصال صادرات النفط الإيرانية الى 400 أو 500 ألف برميل يوميا، بالطبع فان هذا الاجراء لن يوصل صادرات النفط الإيرانية الى الصفر.