هلسنكي: تربطنا علاقات ثنائية جيدة مع طهران
نيويورك-ارنا:- اكد وزير الخارجية الفنلندي تيو سوئيني بان هنالك علاقات وتعاون جيد بين بلاده والجمهورية الاسلامية.
واثر لقائه نظيره محمد جواد ظريف في نيويورك يوم الخميس، قال سوئيني، نحن زملاء قدماء ولقد تباحثنا خلال اللقاء بشأن اهم القضايا الاقليمية والعالمية المطروحة.
وفي الرد على سؤال حول موقف بلاده من القرار الاميركي الاخير ضد صادرات النفط الايرانية قال، اننا تربطنا مع ايران علاقات ثنائية وحوار وتعاون جيد مع ايران وهو ما من شانه ان يشكل ركيزة للمستقبل.