kayhan.ir

رمز الخبر: 93321
تأريخ النشر : 2019April24 - 20:53

النجباء: ايران لم تتركنا بوقت الشدة لذا لن نتخلى عنها في الشدة


طهران - كيهان العربي:- قال المتحدث باسم حركة النجباء العراقية هاشم الموسوي، إن الحركة ضد تجويع أي شعب في العالم، فكيف إذا كان هذا الشعب تربطنا معه علاقات تاريخية ومواقف إنسانية إيجابية، مبينا أن ايران لم تتركنا في وقت الشدة، لذا لن نتخلى عنها في الشدة.

وقال الموسوي، أن الحركة ليست تابعة لإيران، لكن موقفها ضد العقوبات الأميركية على طهران ينطلق من موقف إنساني.

وتعليقا على تصريحات نُسبت له حول إمكانية التصادم مع القوات الأميركية، أكد الموسوي أن "العقوبات الأميركية على إيران لن تصل مرحلة الحرب العسكرية، فأميركا لا ترغب بذلك.

يذكر أن وسائل إعلام نقلت عن هاشم الموسوي استعداد الحشد الشعبي العراقي للتصدي عسكريا للقوات الأميركية.