لاعبات كرة القدم الإيرانيات يتوجهن الى فيتنام لحضور بطولة آسيا للشباب
توجه منتخب كرة القدم الإيراني للفتيات، الثلاثاء الى فيتنام للحضور في المرحلة الثانية من بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاما.
ومن المقرر ان تبدا مباريات المرحلة الثانية من بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاما يوم غد الجمعة 26 نيسان/ابريل الحالي.
ويصنف منتخب ايران في المجموعة الثانية بجانب منتخبات كوريا الجنوبية و فيتنام و لبنان.
وتضم قائمة منتخب كرة القدم الإيراني للفتيات، الذي تدربه كتايون خسرويار كلاً من: مرضيه فيضي و فاطمه شبان و كلنوش خسروي و زهرا غريب زاده و فاطمه مخدومي و سميرا محمود برور و سيده هانيه خدابرستي و فاطمه اميري و سيده مهديه محمودي نيا و مارال تركمان و زهرا خدابخشي و كيميا رحيمي نيا و غزاله بني طالبي و ثنا صادقي و هليا بيل تن و زينب عباسبور و مريم سروري و نكين زندي و رقيه جلال نسب و زهرا معصومي و ويدا رعيت برور و كيميا رعيت برور و مليكا محمدي.
يذكر، ان منتخب كرة القدم الإيراني للفتيات تحت 19 عاما، يتنافس في مباراته الاولي مع نظيره الفيتنامي غداً الجمعة 26 نيسان/ابريل الحالي.
وتستضيف فيتنام بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاما من 26 الى 30 نيسان/ابريل الحالي.