العراق : لانمتلك بديلا للغاز الايراني لانتاج الكهرباء
طهران-فارس:- أكدت وزارة الكهرباء العراقية، امس الاثنين، انها لاتمتلك بديلا للغاز الايراني.
وبيّنت أن "ايقاف الواردات الغازية من ايران سيكلف الوزارة الحرمان من اربعة آلاف ميغاواط من التيار الكهربائي".
واضافت الوزارة أن "شحنات الغاز من إيران ستزيد من 28 مليون متر مكعب الى 35 مليون متر مكعب في حزيران المقبل"، وفقأ لـ سكاي نيوز.