فريقنا يحصد 5 ميداليات متنوعة في الدوري العالمي للكاراتيه
حصد منتخبنا الوطني للرجال والسيدات ميدالية ذهبية واحدة واخرى فضية و 3 برونزيات في منافسات الدوري العالمي للكاراتيه التي اختتمت مساء الاحد في المغرب.
وتقلد الذهبية لايران سجاد كنج زادة بعد فوزه في المباراة النهائية على التركي ارسلان يامان اوغلو في وزن 84 كغم.
فيما نال الميدالية الفضية علي اصغر اسيابري اثر خسارته في المباراة النهائية امام الاوكراني ستانسيلاف هورنا بنتيجة 9-8 .
واحرز البرونزية كل من طراوت خاكسار وحميدة عباس على وصالح اباذري.
وكانت المرحلة الثالثة من الدوري العالمي للكاراتيه '1' للعام 2019 قد انطلقت منافساتها يوم الجمعة وانتهت يوم الاحد بمشاركة 661 لاعبا ولاعبة من 78 دولة.
وتحظي هذه المسابقات بنقاط عالية في ترتيب الاتحاد العالمي للكاراتيه للحصول على بطاقة التاهل الى اولمبياد طوكيو 2020.