السعودية.. مركز مباحث الزلفي بالرياض يتعرض لهجوم مسلح
الرياض - وكالات انباء:- أدعت الأجهزة الأمنية السعودية أنها أحبطت هجوما على مركز مباحث الزلفي شمال الرياض، وقتلت 4 مهاجمين.
وذكرت صحيفة "سبق" السعودية، أن الجهات الأمنية أحبطت هجوما استهدف مركز مباحث الزلفي شمال منطقة الرياض. وتُفيد معلوماتٌ أولية بأن الهجوم الإرهابي أسفر عن مقتل 4 مهاجمين.
ونفذت الجهات الأمنية السعودية في المنطقة الشرقية، عملية أمنية، قُتل على أثرها شخصان، كما تمَّ القبض على اثنين آخرين حاولا الفرار من مركز ضبط أمني في أبو حدرية شرق المملكة.
جاء ذلك بعد استهداف المهاجمين مركز الضبط الأمني، برمي عدد من القنابل على العناصر الأمنية، ومحاولتهم تجاوز النقطة بغرض النفوذ من الاراضي السعودية الى خارجها.