حناجي: المحادثات الجادة بين مدينتي طهران وبغداد تبدا بعد شهر رمضان
بغداد-ارنا:- صرح امين العاصمة طهران بيروز حناجي بانه تم اجراء محادثات ناجحة مع مسؤولي العاصمة العراقية بغداد حول الشؤون البلدية، معلنا التوصل الى تفاهمات مبدئية ستتم متابعتها بصورة جدية بعد شهر رمضان المبارك.
وفي ختام زيارته للعراق قال حناجي بانه التقى خلال الزيارة امين العاصمة ومحافظ بغداد ورئيس مجلس المحافظة ووزير الاسكان والاعمار والبلديات حيث اجري محادثات مبدئية معهم لتطوير التعاون بين العاصمتين ومن المقرر متابعة هذه المحادثات بعد شهر رمضان المبارك بصورة جادة.
واشار الى دعوة رسمية وجهها الى امين العاصمة بغداد السيدة ذكرى علوش لزيارة طهران واضاف، انه سيتم خلال زيارتها المرتقبة الى طهران متابعة التفاهمات والمقترحات المطروحة خلال زيارة الوفد الرسمي الايراني الى بغداد بصورة ادق والعمل على اكمالها.
واضح بانه اجرى محادثات مع المسؤولين المعنيين في بغداد حول التعاون في مجال انشاء خطوط مترو الانفاق وترميم الاثار التاريخية وتوسيع المساحات الخضراء وادارة وتدوير النفايات ونقل خبرات ايران في مجال النقل في المدن والنقل العام وتقرر تشكيل لجان مشتركة لتحديد نقاط التعاون بعد شهر رمضان المبارك.