البشير يفضح من معتقل 'كوبر' التآمر السعودي الاماراتي
قال الرئيس المخلوع عمر البشير، أن مؤامرة كبرى حيكت ضده من قبل الإمارات والسعودية بالتنسيق مع الفريق صلاح قوش، مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني، الذي استقال من منصبه.
وحسب "وطن يغرد" نقلا عن مصادر، فان الرئيس المخلوع عمر البشير، قال بعد دخوله سجن كوبر في الخرطوم بحري أن مؤامرة كبرى حيكت ضده من قبل الإمارات والسعودية بالتنسيق مع الفريق صلاح قوش، مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني، الذي استقال من منصبه، ونُقل الرئيس المخلوع، الخميس، إلى سجن كوبر، حيث يقبع مع عدد من القيادات العليا للنظام البائد.
ونُقل الرئيس المخلوع، الخميس، إلى سجن كوبر، حيث يقبع مع عدد من القيادات العليا للنظام البائد.
من جهة اخرى تحدث سياسيون وناشطون عن دور مشبوه للامارات والسعودية ومصر، في الانقلاب الذي اطاح بالبشير في 11 أبريل، بتواطؤ من الفريق صلاح قوش، ورفع متظاهرون امام قيادة الجيش لافتات ترفض دور الدول الثلاث واي مساعدات تعتزم تقديمها وطالبوها بعدم التدخل في شؤون السودان الداخلية.