رئيس وزراء باكستان يبدا زيارته لايران من مدينة مشهد المقدسة
مشهد-ارنا:- وصل رئيس وزراء باكستان عمران خان عصر امس الاحد الى مدينة مشهد المقدسة بادئا زيارته الى ايران، حيث كان في استقباله في مطار 'الشهيد هاشمي نجاد' محافظ خراسان الرضوية ومسؤولون محليون.
وبعد محادثاته مع محافظ خراسان في مطار مشهد توجه عمران خان لزيارة مرقد 'الامام الرضا (ع)'، وغادر مدينة مشهد في الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (الثالثة والنصف عصرا بتوقيت غرينتش) قادما الى العاصمة طهران.
ويرافق رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان في هذه الزيارة الهامة، اسد عمر وزير الاقتصاد والمالية، وشيرين مزاري الوزيرة الاتحادية لحقوق الانسان، وفهميده ميرزا وزير الدولة الاتحادية في شؤون الولايات، وسيد علي حيدر زيدي الوزير الاتحاد للشؤون البحرية، وسيد ذوالفقار بخاري كبير مستشاري رئيس الوزراء في شؤون الباكستانيين المقيمين خارج البلاد، وعبدالرزاق داود كبير مستشاري رئيس الوزراء في الشؤون التجارية والصناعية.
ومن المقرر ان يتم البحث خلال الزيارة حول سبل تطوير العلاقات الثنائية وبحث اهم القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خاصة مكافحة الارهاب وتعزيز امن الحدود في ظل حسن الجوار والعلاقات التاريخية والدينية الوطيدة بينهما.