kayhan.ir

رمز الخبر: 93093
تأريخ النشر : 2019April21 - 20:12

رفع الحظرعن تصدير البرتقال والتفاح من البلاد


طهران-فارس:- ابلغ وزير التجارة والصناعة رضا رحماني، رئيس مصلحة الجمارك ، برفع حظر تصدير فاكهتي التفاح والبرتقال الى خارج البلاد.

وكانت ايران قد منعت في السابق تصدير الفاكهتين بهدف تنظيم عملية العرض والطلب في السوق المحلية.

واوضح الوزير بأن رفع الحظر التصديري يسري من تاريخ 17 ابريل/نيسان الجاري.