المدن الصناعية في البلاد تصدر أكثر من 3 مليارات دولار من البضائع
مشهد-ارنا:- أكد مساعد رئيس شؤون التخطيط لدى منظمة الصناعات الصغرى والمدن الصناعية في البلاد محمد علي عزيز محمدي، أن المناطق والمدن الصناعية صدرت خلال العام الماضي (الايراني - بدا في 21 مارس/ اذار 2019) بضائع الى خارج البلاد بقيمة 3.7 مليار دولار .
وخلال اجتماعه مع مسؤولين في شركة المدن الصناعية يوم السبت، اضاف عزيز محمدي انه تم خلال العام الماضي، إنشاء الفين و357 وحدة صناعية جديدة في المدن والمناطق الصناعية، حيث وفرت هذه الوحدات فرص عمل لـ39 الف مواطن.
وتابع : إنه مع تدشين هذه الوحدات، تم تحقيق 98 في المائة من أهداف المنظمة والتي تتمثل في تعزيز الانتاج على صعيد البلاد.
واوضح محمدي ان تكلفة انشاء وتطوير البنى التحتية واعمار المناطق الصناعية خلال العام الماضي بلغت 16 الف ميليارد ريال ايراني ؛ مردفا أن الوحدات الصناعية والانتاجية داخل المدن الصناعية حققت نمواً ملحوظا.