السراج يعد بتقديم حفتر للمحكمة الجنائية الدولية باعتباره "مجرم حرب"
طرابلس – وكالات: تعهد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السراج، بتقديم قائد الجيش الوطني الليبي المشير، خليفة حفتر، إلى المحكمة الجنائية الدولية، بتهمة ارتكاب "جرائم حرب"، خلال المعارك الأخيرة الدائرة للسيطرة على العاصمة الليبية طرابلس.
ونقل بيان صادر عن حكومة الوفاق، عن السراج، قوله: "سنقدم كافة المستندات لمحكمة الجنايات الدولية، وسينال المجرم حفتر جزاءه كمجرم حرب".
وأضاف السراج، خلال تفقده أحد أحياء العاصمة التي تعرضت للقصف أن "المجرم الذي قام بهذا العمل سينال جزاءه"، وذلك بحسب صحيفة "الوسط" الليبية.