مسؤول برلماني: طهران تعتزم مواصلة دعم الانتفاضة الفلسطينية
بيروت-ارنا:- اكد رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الايرانية – الفلسطينية 'امير خجستة 'عزم ايران على مواصلة الكفاح ضد الكيان الصهيوني ودعم الانتفاضة الفلسطينية.
اعلن ذلك خجستة مساء الخميس خلال اللقاء مع نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس 'صالح العاروري' في العاصمة اللبنانية بيروت.
واشار المسؤول البرلماني الى الدعم الشامل الذي تبديه الجمهورية الاسلامية للشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة وقال ان القضية الفلسطينية اليوم محط اهتمام المجتمع العالمي والشعوب الحرة في العالم.
واعتبر المقاومة والصمود السبيل الوحيد لتحقق الانتصار وان محور المقاومة في الظروف الراهنة هو في ذروة اقتداره واضاف، ان مختلف المؤامرات والدعم من جانب اميركا واذنابها في المنطقة للكيان الصهيوني مؤشر على عجز هذا الكيان.
بدوره اعتبر نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خلال اللقاء دعم ايران المقتدرة كقوة مؤثرة في المنطقة للشعب الفلسطيني والمقاومة بانه يؤدي الى شد ازر المقاومة.
واكد ان الجمهورية الاسلامية كدولة وقيادة وبرلمان وجميع المؤسسات العسكرية خاصة الحرس الثوري، قدموا على الدوام ما استطاعوا من الدعم لمحور المقاومة واضاف اننا لن ننسى ابدا انه تزامنا مع انتصار الثورة الاسلامية في ايران تم اغلاق سفارة الكيان الصهيوني في طهران وافتتاح السفارة الفلسطينية بدلا عنها.