عسكريون لبنانيون يعتصمون بسبب خفض رواتبهم
وكالات:- نفّذ عسكريون متقاعدون لبنانيون اعتصاماً عند دوار البص في مدينة صور رفضاً لخفض رواتبهم ومستحقاتهم، مطالبين الدولة بـ"عدم المس برواتبهم والا سيكون هناك كلام اخر".
من جهة اخرى، عمد بعض العسكريين المتقاعدين الى قطع الأوتوستراد على المسلكين في منطقة شكا في الشمال، فيما قطع معتصمون آخرون الطريق بالاطارات المشتعلة عند مفرق شويت بعد مستديرة عاليه باتجاه بيروت.
كما قام عدد من العسكريين المتقاعدين بقطع السير على طريق عام شتورا ضهر البيدر عند مفرق قب الياس وكذلك الامر في منطقة الناعمة بين بيروت و جنوب حيث تم قطع الاوتوستراد بالاتجاهين.