القائد العام للجيش..
محاولات اميركا اليائسة في وصم حرس الثورة الاسلامية بالارهاب عقيمة
طهران-فارس:- اعتبر القائد العام للجيش اللواء عبدالرحيم موسوي، محاولات اميركا اليائسة والمثيرة للسخرية في وصم الحرس الثوري بالارهاب بانها عقيمة.
وفي كلمته امس الثلاثاء خلال مراسم الملتقى الثامن لادبيات الجهاد والمقاومة، قال اللواء موسوي، اننا لم نر من قادة البيت الابيض سوى الظلامية والعبثية والخبث وان ممارساتهم وتحركاتهم لا يمكنها المساس اطلاقا بالنهضة الالهية للثورة الاسلامية.
واشار الى الشخصيات الزاخرة بالخير والبركة التي برزت بعد انتصار الثورة الاسلامية، معتبرا العدد الاكبر من هؤلاء بانهم برزوا في فترة الدفاع المقدس (1980-1988 في مواجهة الحرب العدوانية التي شنها نظام صدام ضد الجمهورية الاسلامية) ومن ضمنهم الشهيد اللواء علي صياد شيرازي، لافتا الى خصاله الرفيعة وتاثيره في فترة حياته وبعد استشهاده.