kayhan.ir

رمز الخبر: 92896
تأريخ النشر : 2019April16 - 20:43
عن طريق البريد..

اكراد العراق يحصلون على تاشيرة دخول الاراضي الايرانية



اربيل-ارنا:- اعلنت دائرة البريد في اقليم كردستان العراق عن اتفاقها مع القنصلية الايرانية في اربيل على امكانية حصول مواطني شمال العراق وعن طريق دائرة البريد تاشيرة دخول الاراضي الايرانية.

وقال مدير دائرة بريد مدينة اربيل في اقليم كردستان العراق 'طه مصطفي' انه تم الاتفاق مع قنصلية الجمهورية الاسلامية في اربيل على ان يتم تقديم طلبات الحصول على تاشيرة دخول ايران عن طريق دوائر البريد التابعة لوزارة النقل ابتدأ من الشهر القادم .

واضاف سيقوم المواطن بتقديم طلبه الى اقرب دائرة بريد ومن ثم ستقوم الدائرة وبصورة انية (اون لاين) بالارتباط مع القنصلية الايرانية في اربيل التي ستقوم بدورها اصدار التاشيرة مبينا ان مدينة اربيل يوجد فيها 43 مركزا للبريد.