النجباء تبدأ عملياتها الاغاثية للمنكوبين في محافظة خوزستان
طهران-تسنيم:- اقدمت المقاومة الاسلامية حركة النجباء في اليوم الاول من نشاطها لاغاثة المنكوبين، على توزيع سلات غذائية وخدمات اخرى للاهالي المتضررين جراء السيول في ارياف اهواز والحميدية بمحافظة خوزستان.
واقدمت قافلة النجباء التي تم ارسالها الى ايران بهدف اغاثة المنكوبين في محافظتي خوزستان ولرستان، في مرحلتين على مساعدة المنكوبين في ارياف اهواز واضافة الى عمليات الترميم، قامت بتقسيم مواد غذائية بين اهالي عدد من القرى.
وعلى هذا الصعيد شاركت النجباء في بناء سد لمنع السيول في منطقة الغدير في الجزء الشمالي الغربي واطراف طريق اهواز انديمشك.
وشارك في العملية الاغاثية، عدد من القيادات ومسؤولي مكاتب الحركة في المحافظات العراقية، والقيادات العليا في الحركة وعلى رأسهم رئيس المجلس التنفيذي ومعاون امين عام النجباء الحاج نصر الشمري.
كما تم تقسيم أعضاء المقاومة الاسلامية حركة النجباء على ثلاث فرق اغاثية وتم ايفادهم الى مناطق مختلفة في خوزستان بهدف ايصال المساعدات الى الاهالي المتضررين من السيول.