خلال ثلاثة اشهر الاخيرة..
ارتفاع صادرات النفط الايراني الى كوريا الجنوبية خمسة اضعاف
طهران-ارنا:- سجلت صادرات ايران من النفط الى كوريا الجنوبية زيادة بنسبة خمسة اضعاف في شهر مارس مقارنة بشهر يناير 2019.
وتشير تقارير دائرة جمارك كوريا الجنوبية ان استيرادها للنفط الايراني بلغ خلال شهر مارس من العام الحالي 284 الف 639 برميل يوميا مسجلا زيادة قدرها خمسة اضعاف مقارنة عن شهر يناير 2019 .
واضاف التقرير انه و رغم ذلك فان واردات كوريا من النفط الايراني شهدت انخفاضا بنسبة 12% في هذه الفترة عما كانت عليه في العام 2018.
واشار التقرير ان استيراد كوريا الجنوبية للنفط الايراني خلال ثلاثة اشهر الاخيرة بلغ 303 الف برميل يوميا مسجلا انخفاضا بمقدار 29.8% مقارنة بمثيلتها من العام الماضي.