ايران تنضم لرئاسة المنظمة الدولية لشركات الايداع المركزي WFC
طهران-فارس:- أنضمت شركة الايداع المركزي الايرانية رسميا الى هيئة رئاسة المنظمة الدولية لشركات الايداع المركزي WFC وذلك خلال المؤتمر السنوي للمنظمة المنعقد في المغرب.
وقدم "لي بويانغ هاي" رئيس المنظمة الدولية خلال المؤتمر السنوي، شركة الايداع المركزي الايرانية كعضو جديد بالهيئة الرئاسية.
ومن شأن هذه الخطوة أن تفتح آفاقا لسوق رأس مال الايرانية على الصعيد الدولي.
وكانت ايران قد حصلت على اغلبية اصوات الاجتماع الـ 22 للجمعية العامة لمنظمة WFC في سريلانكا العام الفائت، لتنتخب مباشرة بالهيئة الرئاسية.