kayhan.ir

رمز الخبر: 92719
تأريخ النشر : 2019April13 - 20:49
حرس الثورة الاسلامية يدشن مستشفى ميداني في دشت آزادكان..

وزير الدفاع: قواتنا المسلحة سيطرت على أزمة السيول بشكل جيد



طهران – كيهان العربي:- قال وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة العميد أمير حاتمي: إنّ القوات المسلحة بكل صنوفها والياتها تمكنت من السيطرة بشكل جيد على ازمة الفيضانات.

وأجتمع الوزير حاتمي خلال زيارته التفقدية لمحافظة خوزستان (جنوب غرب البلاد) للأطلاع عن كثب على عمليات الإغاثة، في مقر كربلاء التابع للقوات المسلحة في المحافظة بكبار قادة القوات المسلحة للمنطقة وناقش معهم آخر الإجراءات وسبل مواجهة أزمة السيول في خوزستان.

وقال: أنّ الظروف الجوية التي طرأت جعلت البلاد تواجه ظروفاً مختلفة تماماً لم تكن في الحسبان.

وأشاد وزير الدفاع بتألق وتفوُّق القوات المسلحة وجميع الأجهزة والمؤسسات الإغاثية في مواجهة هذه الأزمات وشعورهم بالمسؤولية الدينية خلال إنجاز مهامها.

من جانبه قام نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي بتدشين مستشفى "شهداء القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية" الميداني في منطقة دشت آزادكان المنكوبة بالسيول بمحافظة خوزستان.

ويضم هذا المستشفى الميداني العديد من التخصصات مثل الطوارئ وغرف العمليات ومستوصف النساء والامراض الداخلية والمختبر، من اجل تقديم الخدمات الطبية للمواطنين المنكوبين بالسيول في المنطقة.

وكانت عشائر منطقة دشت ازادكان في استقبال العميد سلامي الذي رافقه في زيارته التفقدية للمناطق المنكوبة بالسيول قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية العميد على رضا تنكسيري وقائد فيلق "ولي عصر (عج)" للحرس العميد حسن شاهوار بور.