kayhan.ir

رمز الخبر: 92650
تأريخ النشر : 2019April12 - 20:39
على هامش منتدى القمة العالمية للمعلومات..

وزير الاتصالات يلتقي رؤساء منظمات دولية



طهران-ارنا:- التقى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محمد جواد آذري جهرمي امين عام الاتحاد العالمي للاتصالات 'هو لين جاو' ورئيس المنظمة العالمية للملكية الفكرية 'فرانسيس غوري' على هامش منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات المنعقد في جنيف.

وكان وزير الاتصالات قد التقى على هامش هذا المنتدى ايضا نظراءه من بلغاريا وجورجيا وارمينيا.

وقال آذري جهرمي في تصريح له انه سيتم تنظيم معرض 'الكامب' في طهران بعد نحو 3 اشهر وقال، لقد وجهنا الدعوة لـ 14 دولة لغاية الان للمشاركة في هذا المعرض حيث لبى الكثير منها الدعوة ونأمل بان تساعد مشاركتها في تعزيز علاقاتنا الدولية وان تكون مؤثرة في هذا المجال.

يذكر ان منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات (WSIS 2019) يعقد بمقر الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) في مدينة جنيف بسويسرا، خلال الفترة من 8 الى 12 أبريل الجاري؛ تحت شعار 'تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة'.