kayhan.ir

رمز الخبر: 92641
تأريخ النشر : 2019April12 - 20:37

طهران: نأمل ان تلتزم جميع الاطراف السودانية ضبط النفس


طهران-فارس:- اعلن المتحدث باسم الخارجية بهرام قاسمي ردا على سؤال حول موقف ايران من الاحداث في السودان بالقول ان السياسة المبدئية للجمهورية الاسلامية تقوم على عدم التدخل في الشؤون الداخلية لباقي البلدان .

واكد قاسمي ان تطورات الايام الاخيرة في السودان شان داخلي في هذا البلد وقال ان طهران كانت ومازالت تدعو دوما الى ارساء دعائم الاستقرار والامن في الدول المسلمة .

واعرب قاسمي عن امله في أن تلتزم جميع الاطراف السودانية ضبط النفس وان تعتمد سياسة التعاطي والحوار والاساليب السلمية لتحقيق مطاليبها لنشهد على وجه السرعة استتباب الاستقرار والهدوء والثبات في هذا البلد.