kayhan.ir

رمز الخبر: 92635
تأريخ النشر : 2019April12 - 20:37

معرض "إيران الخضراء" الدولي يبدأ أعماله في طهران


طهران-إرنا:- بدأ أعماله يوم الخميس في طهران، معرض 'إيران الخضراء' الدولي في نسخته الرابعة، برعاية مسؤولي وزارة الزراعة وحضور السفير الهولندي لدي إيران.

وشارك في هذا المعرض، ما يزيد عن مئة شركة إيرانية وأجنبية، حيث إستعرضت خلاله آخر إنجازاتها وتصاميمها وتقنياتها الحديثة في مجال البستنة وصناعة البيوت المحمية والأجهزة والمعدات الخاصة بالري ورعاية الزهور والصناعات ذات الصلة.

والى جانب الشركات الإيرانية، شارك في هذا المعرض العديد من الشركات الأجنبية من هولندا وألمانيا وفرنسا وإسبانيا وأذربيجان والأردن.

وجاءت إقامة هذا المعرض في سياق تحقيق أهداف وزارة الزراعة وصولا الى الإنتاج المستديم وتحسين الجدوى الإقتصادية للإنتاج وتعزيز جودة المنتجات عبر توظيف ستراتيجيات تطوير الزراعة الدفيئة وترشيد إستهلاك المياه وتحسين أساليب الري.

ويستمر معرض 'إيران الخضراء' الدولي لثلاثة أيام، بالمقر الدائم للمعارض الدولية في طهران.