kayhan.ir

رمز الخبر: 92627
تأريخ النشر : 2019April12 - 20:36

القائد العام للجيش يعلن الغاء الاستعراضات العسكرية في المحافظات المنكوبة بالسيول


طهران-إرنا:- اعلن القائد العام للجيش اللواء عبد الرحيم موسوي إنّ الاستعراضات العسكرية بمناسبة يوم الجيش لن تقام في18 نيسان/ابريل الجاري في المحافظات المنكوبة بالسيول من اجل مواصلة تقديم الخدمات للمواطنين فيها وسيتم تعزيز الإجراءات الإغاثية بشتى أشكالها.

ونقلاً عن الموقع الاعلامي للجيش فقد أكّد اللواء موسوي أن الجيش سيواصل تواجده في المناطق المنكوبة واضاف، انّ الجيش سيستبدل القيام باستعراضات عسكرية بمهام إغاثية تحت عنوان «إستعراض الخدمة».

لكنه أعلن أنّ المناطق التي لم تتعرض للسيول ستقام فيها الاستعراضات العسكرية بمناسبة يوم الجيش ومنها العاصمة طهران وذلك لاستعراض جزء من جهوزية واقتدار الجمهورية الاسلامية.