kayhan.ir

رمز الخبر: 92583
تأريخ النشر : 2019April10 - 20:35
رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام..

ايران لن تلتزم الصمت حيال الإجراء الأخير للادارة الاميركية



طهران-إرنا:- قال رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله صادق أملي لاريجاني امس الاربعاء: إنّ الجمهورية الاسلامية لن تلتزم الصمت حيال الإجراء الوقح للإدارة الامريكية مؤكداً أنّ الأمريكيين لو أرادوا اتخاذ الإجراءات العملية فإنّ ايران لديها سبل مختلفة للرد.

وأشار الى العداء الامريكي ضد الشعب الايراني وضد نظام الجمهورية الاسلامية مصرحاً بأنّ أعداء الجمهورية الاسلامية يريدون تركيع شعبنا خاصة الولايات المتحدة الامريكية التي كرّست جميع مساعيها الفاشلة خلال 4عقود .

وقال: إنّ الأمريكيين قاموا بإجراء رذيل وأعلنوا أنّ الحرس الثوري الذي إعتزّ به نظام الجمهورية الاسلامية ومنح المنطقة الأمن هو منظمة إرهابية.

واعتبر لاريجاني الهدف الامريكي من هذه الخطوة توجيه ضربة نفسية الى الشعب الإيراني ولكي تؤثر على قرارات المسؤولين مؤكداً على إهتمام جميع المسؤولين في إيران بمعيار العزة الاسلامية.

وشدد رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام على ضرورة الحفاظ على اقتدار النظام و تعزيزه.

وقال لاريجاني إننا لو أردنا الصمود أمام الاعداء علينا الرقي باقتدارنا عبر توظيف العلم والتقنية والجهاد في سبيل الله وعلينا أن نعلم بأنّ الجهاد العلمي ليس أقل شأناً من الجهاد في جبهات الحرب.