زيباري: زيارة السعودية للعراق جاءت بعد فوات الأوان
كتب وزير الخارجية والمالية العراقي الأسبق، هوشيار زيباري، أن زيارة المسؤولين السعوديين للعراق جاءت بعد فوات الأوان.
وقال زيباري في تغريدة نشرها في حسابه على تويتر إن "الزيارة أتت بعد فوات الأوان لإعادة التوازن في علاقات العراق مع إيران والسعودية إذ إن النفوذ الإيراني متقدم على السعوديين والوقت متأخر جداً لمحاولة سحب العراق من هذا النفوذ".
ويشار إلى أن السعودية أرسلت وفداً إلى العراق في 3 أبريل لتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين كما كانت سفارتها لدى العراق مغلقة لـ24 سنة وأعيد فتحها في عام 2015.