خلال العام الماضي..
تصدير حوالي 3 مليارات دولار من البضائع من كرمانشاه
كرمانشاه- ارنا:- أعلن المدير العام للجمارك في محافظة كرمانشاه 'خليل حيدري' عن تصدير ما مجموعه 2 مليار و907 ملايين و 370 الف و 376 دولار من البضائع بزنة 5 ملايين و896 الف و 882 طن من الجمارك والاسواق الحدودية بالمحافظة الى خارج البلاد خلال العام الايراني الماضي (انتهي 20 مارس).
وأضاف حيدري امس الاثنين، إن حجم البضائع المصدرة ارتفع بنسبة 44 في المئة عن نفس الفترة من العام السابق و 33 في المئة من حيث الوزن.
وقال إن مليارا و 701 مليون و910 الاف و 875 دولارا بقيمة ثلاثة ملايين و 978 ألفا و 563 طنا من البضائع تم تصديرها من جمارك كرمانشاه وبرويزخان وخسروي وباوه لتسجل زيادة مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق من حيث القيمة 79 ٪ والوزن 52 ٪.
وتم تصدير معظم هذه السلع الى العراق.