خسارة قاسية لسيدات فلسطين الأولمبي أمام إيران
تعرض المنتخب الأولمبي النسوي الفلسطيني، لخسارة قاسية أمام نظيره الإيراني، بنتيجة (9-0)، في اللقاء الذي جمعهما، السبت، على ملعب سعود بن عبد الرحمن في نادي الوكرة بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.