افغانستان .. مقتل وإصابة 50 ارهابيا من طالبان فى معارك مع الجيش
كابل – وكالات: أعلنت وزارة الدفاع الأفغانية، امس الأحد، مقتل وإصابة أكثر من 50 ارهابيا من حركة طالبان في سلسلة غارات جوية أفغانية دولية مشتركة استهدفت تجمعاتهم في إقليم بادجيس بشمال غرب البلاد، والذي يشهد معارك متواصلة بين الجانبين منذ أسابيع.
وقالت الوزارة - في بيان نقلته وكالة أنباء (خامة برس) الأفغانية - "إن القوات الجوية الأفغانية وقوات التحالف الدولي نفذت العديد من الغارات في مناطق أكازاي ومحيط قيادة الشرطة في مديرية بالامرغاب قتل خلالها 35 إرهابيا من طالبان، وأصيب 22 آخرون، فيما دُمرت 35 مركبة والكثير من الأسلحة والذخيرة".