اللواء سليماني: واجبنا أنا وسائر قادة وكوادر مرحلة الدفاع المقدس وبالتعاون مع لجان العتبات المقدسة والاربعين أغاثة المنكوبين بالسيول
طهران – كيهان العربي:- في اطار العمليات الجارية لاغاثة المنكوبين من السيول في بعض مدن البلاد ، اصدر قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الاسلامية اللواء قاسم سليماني بيانا اعلن فيه عن استعداده واستعداد كافة قادة وكوادر مرحلة الدفاع المقدس للمشاركة في عمليات اغاثة المنكوبين بالسيول.
وجاء في البيان الذي اصدره اللواء سليماني، أمس الجمعة، نظرا الى التكهنات على صعيد اتساع نطاق الاخطار والاضرار التي يواجهها الناس، واتساع نطاق الاحتياجات خلال الايام المقبلة، نرى من واجبنا أنا وسائر قادة وكوادر مرحلة الدفاع المقدس وبالتعاون مع لجان العتبات المقدسة والاربعين في المحافظات، توظيف كافة الامكانات والطاقات والتجارب ومنها التجارب المكتسبة في مواكب تقديم الخدمات لزوار اربعين الامام الحسين عليه السلام ، ونشر هذه المواكب بالتنسيق مع الجهات الناشطة والمعنية، ابتداء من الاسبوع القادم ولمدة شهر في المناطق المعرضة للسيول، وإغاثة المنكوبين بالسيول واهالي مناطق بلدختر وسوسنكرد وبستان وسائر المناطق الاخرى الى عودة الاوضاع لمجاريها الطبيعية .