رداً على تصريحات بومبيو..
قاسمي: العلاقات الإيرانية-العراقية ستستمر في أصعب الظروف
طهران-مهر:- صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية بهرام قاسمي، إن طهران وبغداد تعتزمان استمرار العلاقات بين البلدين في أصعب الظروف، وهي علاقة قائمة على الاحترام والثقة والمصالح المشتركة.
وقال قاسمي، في تعليق على التصريحات الأخيرة لوزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، حول دور إيران في منطقة الشرق الأوسط وعلاقاتها بالعراق منوهاً إلى إنه يعكس رغبة أمريكية في الحفاظ على وضع متوتر في غرب آسيا.
وأوضح قاسمي في بيان على صفحته على "تلغرام"، يوم الخميس إن "المسؤولين الأمريكيين يكذبون ويدعون زيفا للحفاظ على الوضع في غرب آسيا في بيئة متوترة وفي أزمات معقدة وغير قابلة للحل".