شركة أبل تخسر 70 الف مستخدم "آيفون" يوميا في ايران
طهران-فارس: أعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات محمد جواد آذري جهرمي ، عن تخلي 70 الف مستخدم لهواتف "آيفون" يوميا في ايران بعد القيود الجديدة التي فرضتها شركة أبل على تشغيل التطبيقات الايرانية بنظامها.
وأوضح آذري جهرمي في تصريح امس الثلاثاء، بان الايرانيين يحبذون استخدام هواتف آيفون، ولكن بعد القيود الجديدة على التطبيقات الايرانية، تم التخلي عن هذه الهواتف.
وأدرج الوزير في صفحته على "الانستغرام"، رسما بيانا يظهر انخفاضا لاستخدام هواتف أبل في شبكة الشركات المشغلة للهواتف في ايران.