kayhan.ir

رمز الخبر: 91773
تأريخ النشر : 2019March11 - 20:58

بورصة طهران تواصل الصعود بفعل الطلب على الاسهم القيادية


طهران-كيهان العربي:- أنهت بورصة طهران للاسهم والاوراق المالية، تعاملات امس الاثنين، على ارتفاع المؤشر العام "تدبيكس" 2900 نقطة الى مستوى 167 الفا و371 نقطة بفعل قوة الطلب على اسهم المعادن والبتروكيماويات.

وقاد صعود المؤشر العام قطاع المعادن، حيث سجلت أسهم فولاد مباركة للصلب 495 نقطة، والوطنية الايرانية للنحاس 286 نقطة و"كل كهر" للصناعة والتعدين 198 نقطة.

وبلغت تداولات السوق 7.61 تريليون ريال بواقع 2.283 مليون سهم وورقة مالية في اطار 174 الفا و391 نقطة.