kayhan.ir

رمز الخبر: 91766
تأريخ النشر : 2019March11 - 20:58

تصدير 7ر6 مليون طن من المنتجات النفطية من ميناء شهيد رجائي


بندر عباس-ارنا:- أعلن مدير عام الموانئ والشؤون البحرية في محافظة هرمزكان الله مراد عفيفي بور تصدير 6 ملايين و 760 ألف و144 طنا من المنتجات النفطية من ميناء شهيد رجائي منذ بداية العام الإيراني الجاري وحتى الان.

و قال عفيفي بور للصحفيين امس الاثنين، إن هذا الحجم من المشتقات النفطية التي يتم شحنها من ميناء الخليج الفارسي (قسم النفط في منطقة الميناء الخاصة) من ميناء شهيد رجائي قد تم تصديرها الى الخارج.

تعتبر المشتقات النفطية من المنتجات ذات العائد المرتفع في إيران في السنوات الأخيرة، كما أن المنتجات التي يتم استخراجها من عملية إنتاج النفط الخام لديها العديد من العملاء في العالم.

يحتوي ميناء الخليج الفارسي على 9 محطات نفطية ومرفأين لخدمة الميناء بسعة 7،5 متر وسعة 10 الاف طن.