kayhan.ir

رمز الخبر: 91364
تأريخ النشر : 2019March04 - 20:02

صادرات البتروكيمياويات الايرانية تبلغ مستوى22 مليون طن


طهران-فارس:- أعلن المدير التنفيذي لشركة الصناعات البتروكيماويات الايرانية، عن تصدير 22 مليون طن من المنتجات في الشهور الـ 11 الماضية (منذ 21 مارس/آذار 2018).

وأوضح بهزاد محمدي في تصريح على هامش معرض بتروكيماويات "كجساران" امس الاثنين، بانه تدفقت نحو 12 مليار دولار من العملة الصعبة على البلاد ازاء تلك الصادرات.

ولفت الى أن ايران تمتلك حاليا 54 مجمعا بتروكيماويا فاعلا ، فيما لايزال 47 مشروعا بتروكيماويا ولانتاج اللقيم قيد الانشاء.