فلاحت بيشه: فوضى اميركا في المنطقة وسوريا انتهت بالهزيمة
طهران-مهر:- صرح رئيس لجنة الامن القومي في مجلس الشورى حشمت الله فلاحت بيشه إن الفوضى الخلاقة الامريكية في المنطقة وسوريا انتهت بالهزيمة، فيما بذلت إيران وروسيا جهودهما لخفض هذه الأزمات.
والتقى فلاحت بيشه عضو مجلس الدوما الروسي قسطنطين زاتولين متناولاً العلاقات الثنائية بين البلدين.
وأكد فلاحت بيشه خلال اللقاء إن الفوضى الخلاقة الامريكية في المنطقة وسوريا انتهت بالهزيمة، فيما بذلت إيران وروسيا جهودهما لخفض هذه الأزمات، مؤكداً على ضرورة استمرار التعاون الروسي الإيراني في الساحات الدولية والاقليمية.
كما أشار فلاحت بيشه إلى إن زيارة الرئيس السوري بشار الأسد إلى طهران جاءت لإعلان النصر على الإرهاب وتأكيد التعاون الثنائي المستمر.
من جهته أكد قسطنطين زاتولين على ضرورة تنمية التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات ولاسيما الصناعية والتجارية إلى جانب العلاقات السياسية الجيدة بين البلدين.