ظريف يستقبل ناشطين لأجل السلام من منظمة "كود بينك"
طهران-مهر:- التقى وزير الخارجية محمد جواد ظريف بمجموعة من الناشطات من اجل السلام ومكافحة الحرب في منظمة كود بينك الاميركية.
وقام ظريف في هذا الاجتماع بشرح مفاهيم "الاستقلال" كإحدى اهم مبادئ السياسات الخارجية لدى ايران، اضافة الى موضوع "امن النمو الداخلي" المعتمد على الشعب، كما قام بشرح وجهة نظر الجمهورية الاسلامية ومواقفها في هذا السياق وحول اهم المواضيع الاقليمية والدولية وحقوق الانسان والقضية الفلسطينية، واجاب على اسئلة الحاضرين.