لحماية حدود البلاد الشرقية
قريبا.. الكشف عن استخدام تقنيات الكترونية حديثة
طهران-مهر:- أعلن المدير العام لشؤون الحدود في وزارة الداخلية شهريار حيدري، أن البلاد ستستخدم لأول مرة بدءا من العام الإيراني المقبل(يبدا في 21 اذار/مارس)، التقنيات الإلكترونية والبصرية الحديثة لحماية الحدود الشرقية للبلاد.
وأشار حيدري، إلى استخدام التقنيات الحديثة على حدود البلاد، قائلاً: "بعض الحدود (جنوب شرق وشرق وشمال غرب وغرب البلاد ) تعد ضمن الأولويات الأمنية بالنسبة لنا، ولهذا السبب إننا نحاول في هذه المجالات استخدام التقنيات الحديثة في مجال الإلكترونيات والبصريات".
وقال حيدري: "إن استخدام التكنولوجيا الحديثة أمر مهم لأننا نعتقد أن تكلفة بعض هذه التقنيات ستكون أقل من تكلفة الجدار والسياج، لمراقبة الحدود في المجال الإلكتروني".