kayhan.ir

رمز الخبر: 90780
تأريخ النشر : 2019February23 - 20:14

زعيم كوريا الشمالية يبدأ رحلة قطار إلى هانوي لعقد قمة مع ترامب

هانوي – وكالات: ذكرت وكالة تاس الروسية للأنباء أن زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون انطلق إلى فيتنام على متن قطار امس السبت من أجل قمته الثانية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التي من المقرر أن تعقد هذا الأسبوع.

ونقلت الوكالة عن مصدر دبلوماسي كوري شمالي قوله إن كيم غادر بيونغ يانغ في الخامسة مساء تقريبا في قطار مصفح.

كانت وزارة الخارجية الفيتنامية قد أعلنت في وقت سابق من امس السبت أن كيم سيقوم بزيارة رسمية للبلاد ”خلال أيام" تلبية لدعوة من نجوين بو ترونج رئيس البلاد والأمين العام للحزب الشيوعي الحاكم.