المرجع صافي كلبايكاني ينتقد صمت حكام المسلمين تجاه ذبح الطفل زكريا في المدينة المنورة
*الحوزة العلمية: قتل الاطفال يشكل فقط جزءا من جرائم وظلم الوهابية والنظام السعودي
* الوهابية بفكرها الخبيث المناهض للاسلام والانسانية تريق دماء المسلمين في ظل الدعم المنحاز لها من قبل الحكومات الاستكبارية
* هل هنالك ذرة من الرحمة والشفقة في القلوب القذرة لهؤلاء الافراد الخبثاء الذين هم اسوأ من الحيوانات ؟
طهران – كيهان العربي:- تتواصل ردود الفعل المنددة بجريمة نحر الطفل "زكريا جابر" في المدينة المنورة على يد وهابي، وذلك على الرغم من مرور اكثر من اسبوع على الجريمة التي حدثت وسط صمت مخجل من قبل السلطات السعودية.
وأصدرت رابطة مدرسي الحوزة العلمية في قم المقدسة بيانا جاء فيه ان هذه الجريمة المروعة التي ارتكبها احد اتباع الفرقة الوهابية الضالة بذبح طفل امام انظار والدته في المدينة المنورة، تشكل جانبا من استنباطات هذه الفرقة المنحرفة عن الاسلام.
واضافت ان قتل الاطفال يشكل فقط جزءا من الافكار والاستنباطات المتحجرة للوهابية من الاسلام وجرائم وظلم النظام السعودي الذي يقوم منذ اعوام طويلة بارتكاب امثال هذه الجرائم من قبل عملائه الدواعش في سوريا والعراق وقتل الاطفال والنساء اليمنيين حيث تغلق الحكومات الاستبدادية والاستكبارية اعينها امام ذلك.
واكد البيان ان الوهابية بفكرها الخبيث المناهض للاسلام والانسانية تريق دماء المسلمين المظلومين في ظل الدعم او الصمت المنحاز لها من قبل الحكومات الاستكبارية.
وتابع البيان، ان منظمات حقوق الانسان التابعة للنفط والمال السعودي لا يمكنها ابدا ان تدرك آلام ومعاناة الشعوب المظلومة وان تفهم حزن الامهات التي فقدت اطفالها الا ان هذه الكارثة الانسانية الكبرى ستفضح اكثر فاكثر طبيعة الوهابية المفسدة والجهنمية وستوفر ان شاء الله تعالى سقوط وهوان وذل هذا الفكر الخبيث.
هذا ومن جانبه انتقد المرجع الديني آية الله الشيخ لطف الله صافي كلبايكاني احد مراجع الدين في مدينة قم المقدسة، صمت حكام المسلمين خاصة السعودية تجاه الجريمة المروعة بذبح الطفل الشيعي في المدينة المنورة على يد احد الوهابيين المجرمين.
وجاء في بيان المرجع صافي كلبايكاني: لقد تلقينا ببالغ الاسف النبأ المؤلم والمحزن جدا باستشهاد الطفل البريء والمظلوم "زكريا" العزيز في مهبط الوحي الالهي مدينة النبي (ص).
واضاف، ان هذه الجريمة الشنيعة المرتكبة من قبل شخص يحمل افكارا خبيثة مناهضة للاسلام والانسانية، دليل مدى خبث افراد بشر على الظاهر يدعون للاسف الى الضلالة والبعد عن الله منذ اعوام طويلة في الحرمين الشريفين وفي مركز نزول القرآن الكريم والى الجوار من المرقد الطاهر لنبي الرحمة للعالمين.
وتساءل، هل هنالك ذرة من الرحمة والشفقة في القلوب القذرة لهؤلاء الافراد الخبثاء الذين هم اسوأ من الحيوانات ؟ لماذا تلتزم المحافل الدولية وحكام الدول الاسلامية خاصة السعودية الصمت تجاه هذه الجريمة الوحشية وتؤيد بصمتها هذه الكارثة ؟ .
وقال: اننا اذ نعزي والديِّ زكريا المفجوعين والمحبين لاهل بيت النبي صلى الله عليه وآله وسلم بهذا الحادث المحزن، نبتهل الى الباري تعالى بأن يمنّ عليهما بالصبر الجميل والاجر الجزيل ازاء هذه المصيبة الكبرى وان يعاقب الظلمة والجائرين جزاء ما يقترفون من اعمال وينتقم للمظلومين منهم "وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون".
يذكر ان وهابيا متعصبا في العقد الرابع من العمر ارتكب جريمة مروعة بذبحه طفلا يبلغ من العمر 6 أعوام امام اعين والدته في المدينة المنورة.
وفي تفاصيل ذبح الطفل الشهيد زكريا الجابر، ذكرت مصادر محلية ان الجريمة وقعت في طريق سلطان بن عبد العزيز حيث استأجرت ام الطفل زكريا من اهالي محافظة الاحساء في المنطقة الشرقية سيارة للذهاب لزيارة مرقد النبي محمد (ص) وعندما صعدت قالت " بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله ، اللهم صل على محمد واله" فألتفت اليها السائق متسائلا "هل انتِ شيعية" فأجابت "نعم" فإستشاط غضبا واوقف بعد فترة وجيزة السيارة بالقرب من احد المقاهي واخذ الطفل من امه بالقوة فيما استنجدت الام بالحضور والمارة وسط صرخات وعويل الا ان احدا لم ينجدها، وكسر ذلك المجرم لوحا زجاجيا ونحر الطفل من الخلف فيما تعرضت الام للاغماء من هول الصدمة.