بصفتها عاصمة الطاقة بإيران..
الحكومة تؤكد على اتصال مدينة بوشهر بالسكة الحديدية
طهران-مهر:- اكد النائب الاول لرئيس الجمهورية اسحاق جهانغيري على ضرورة اكمال مشاريع البنى التحتية لمحافظة "بوشهر" ، كاتصالها بخطوط سكك الحديد، اعتبارا باهميتا اقتصاديا وتاريخيا وسياسيا، مشيرا الى أنها تشكل عاصمة الطاقة بإيران.
وصرح جهانغيري في إجتماع اللجنة الاقتصادية بمجلس الشورى،وبالاشارة الى اهمية اتصال محافظة "بوشهر" ومنطقة "عسلويه" الى الشبكة الوطنية لخطوط سكة الحديد، كونها تعتبر عاصمة الطاقة بالبلاد، قال جهانغيري: أن "بوشهر" تعتبر من اهم المراكز الاقتصادية والتاريخية والسياسية بالبلاد ويجب القيام بالإجراءات اللازمة لإكمال مشاريع البنى التحتية في هذه المحافظة، مثل إتصالها بالسكة الحديدية، بأسرع وقت ممكن.