ألدريدج يقود سان أنطونيو للفوز على سيلتيكس بدوري السلة الأمريكي
سجل ديريك وايت ولاماركوس ألدريدج، 32 نقطة، ليفوز سان أنطونيو سبيرز، على ضيفه بوسطن سيلتيكس (120-111) في دوري السلة الأمريكي للمحترفين، مساء الإثنين.
وبالإضافة إلى تسجيل 32 نقطة، استحوذ ألدريدج على 9 كرات مرتدة، ليعدل سان أنطونيو تأخره بفارق 12 نقطة بعدما عانى في الشوط الأول، إلى انتصار ويحقق فوزه السابع على التوالي في ملعبه على سيلتيكس.
وفاز جولدن ستيت وريورز، حامل اللقب (132-109) على فينكس صنز بفضل تألق ستيفن كوري الذي سجل 34 نقطة، وأضاف كيفن دورانت 25 نقطة، ليفوز وريورز على صنز للمرة 17 على التوالي من بينها 8 مرات في فينكس.
وسجل بول جورج، 22 نقطة ليقود أوكلاهوما سيتي ثاندر للفوز (122-102) على دالاس مافريكس، وثأر ثاندر لخسارته 105-103 قبل 24 ساعة أمام دالاس.
وحقق جيمس هاردن، 3 أرقام مزدوجة بتسجيل 43 نقطة، واستحوذ على 10 كرات مرتدة، وقدم 13 تمريرة حاسمة لزملائه ليكمل هيوستون روكتس شهرا لم يخسر فيه على أرضه بالفوز على ممفيس جريزليز (113-101).
وسجل فيكتور أولاديبو، ومايلز تيرنر، ودومانتاس سابونيس، 62 نقطة، ليقودوا انديانا بيسرز لتحقيق الانتصار الخامس على التوالي بالفوز على أتلانتا هوكس (116-108).
وتفوق نيو أورليانز بليكانز (123-114) على ضيفه مينيسوتا تيمبروولفر، بفضل تألق جوليوس راندل الذي سجل 33 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة.