اللواء باقري: اميركا هددت سوريا بتجزئة اراضيها وحرضت الصهاينة ودول عربية لدعم الارهابيين
طهران-ارنا:- قال رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة اللواء محمد باقري ان انسحاب القوات الامريكية من سوريا لا يعد اجراءا كبيرا بالنظر الى تواجد عدد كبير من هذه القوات في المنطقة.
وخلال ملتقى 'مالك اشتر' اضاف اللواء باقري امس الاحد ان سوريا جسدت لنا محاولات العدو الرامية الى انعدام الامن في المنطقة .
وتابع قائلا ان الاعداء و من دون اذن من سوريا حكومة و شعبا احتلوا جزء ا من اراضي سوريا و قاموا ببناء قاعدة لهم فيها.
وفي جانب اخر من تصريحاته قال اللواء باقري ان امريكا هددت سوريا بتجزئة اراضيها وقامت بالعدوان على الشعب السوري واضاف ان امريكا قامت بتحريض الصهاينة لاستهداف سوريا كما حرضت الدول العربية وبعض دول المنطقة على دعم الارهابيين و هذا الدعم بلغ ذروته.
وتابع بالقول ان امريكا تذرعت بحرب سوريا ضد الكيان الصهيوني و علاقاتها الوديه مع ايران لتقوم بكل ما بوسعها للاطاحة بالنظام الشرعي في سوريا غير انها تعلن اليوم انسحابها المذل من سوريا.
وشدد بالقول ان خروج القوات الامريكية من سوريا ليس امرا مهما نظرا الى تواجد عدد كبير من هذه القوات في المنطقة، قائلا اننا نشهد اليوم ان الوعد الالهي و ما وعد به سماحة قائد الثورة الاسلامية حول ضرورة خروج امريكا من المنطقة يتحقق بهذا الشكل الذي نراه.
واشار الى الفتنة التي تلت الانتخابات الرئاسية يوم 30 ديسمبر عام 2009 و اضاف ان يوم 30 ديسمبر هو يوم التصدي الوطني للفتنة و مثيري الفتن و ان الشعب الايراني اثبت انه يتحلي بالبصيرة و يحضر الساحة لاخماد الفتنة كما ان الجمهورية الاسلامية تشق طريقها نحو الامام.