kayhan.ir

رمز الخبر: 87956
تأريخ النشر : 2018December30 - 20:54
اذا شنت الحرب على ايران..

العميد نقدي: سندمر القواعد الاميركية في المنطقة



طهران-فارس:- اكد مساعد القائد العام لحرس الثورة العميد محمد رضا نقدي ان قواتنا المسلحة ستدمر جميع القواعد العسكرية الاميركية في المنطقة، فيما لو اقدمت واشنطن على شن حرب على الجمهورية الاسلامية.

واستبعد العميد نقدي في حوار مع قناة "النجباء" الفضائية، حدوث ذلك، معتبرا ان اميركا كانت قبل اربعة عقود اقوى مما عليه الآن ولم تتجرأ على شن حرب على ايران، واضاف : ان اميركا لا تفكر حاليا بهذا الامر على الاطلاق فخلال السنوات الاربعين ضعفت قدرات اميركا وزادت قدرات ايران، وانا استبعد ان تشن حربا على ايران، واذا حدث ذلك سندمر جميع القواعد العسكرية الاميركية في المنطقة، فنحن خلف ابوابها وخلف الاسلاك الشائكة واذا حدث خطأ سنعبر هذه الاسلاك الشائكة.

وحول الذكرى الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية بقيادة الامام الخميني (رض): قال ان الثورة الاسلامية لم تتنازل عن قيمها ومبادئها التي انتصرت من اجلها ولم تتراجع عنها قيد انملة، وبعد اربعة عقود مازالت مليئة بالنشاط والحيوية، وتنمو وتتقدم بسرعة قصوى محملة اعداء الانسانية خسائر جسيمة، مشيرا الى ان انتصارات الحشد الشعبي في العراق وحزب الله في لبنان والمقاومة اليمنية في وجه العدوان هي شذرة من شذرات الاسلام الذي عرفه الامام الخميني (رض) للمجتمع الاسلامي.